سياسة MelBet لمكافحة غسيل الأموال

Melbet هي منصة قمار واسعة الانتشار تتطور كل يوم. نحن نقدم قائمة واسعة من وسائل الترفيه المتنوعة للمستخدمين من مصر بالإضافة إلى بلدان أخرى حول العالم. يتوفر لعملائنا المراهنات الرياضية وكذلك ألعاب الكازينو تحت تصرفهم. ونظراً لأن منصتنا هي إحدى المنصات الرائدة في هذا المجال، فنحن ملزمون بتوفير بيئة آمنة للمستخدمين. كما أننا ملزمون أيضاً بالتعاون مع حكومات البلدان التي نقدم فيها خدماتنا.

تدعم منصة Melbet الخاصة بنا سياسة مكافحة غسيل الأموال (AML)، والتي تهدف إلى منع غسيل الأموال وكذلك تثبيط الإرهاب المالي. وفقًا لهذه السياسة، نقوم بإبلاغ السلطات المختصة إذا اكتشفنا غسيل الأموال أو جرائم مالية أخرى. كما أننا نلتزم أيضاً بجميع قواعد وتدابير مكافحة غسيل الأموال فيما يتعلق بالمستخدمين والمنظمات المتورطة في أنشطة مالية غير قانونية.

ما هو غسيل الأموال؟ – يشير غسيل الأموال إلى عملية إخفاء مصدر الأموال التي تم الحصول عليها بطريقة غير مشروعة وتحويلها من خلال المؤسسات المالية القانونية.

تتبع منصتنا سياسة مكافحة غسيل الأموال وتتعاون أيضاً مع المنظمات الدولية والحكومية وتقدم لهم كل المساعدة الممكنة. نحن ملزمون بتقييم الأموال التي ترد إلينا من المستخدمين، كما أننا ملزمون بتحديد مصدرها.

يمنح عملاء منصتنا موافقتهم على التعاون في منع الإرهاب المالي وغسيل الأموال عند التسجيل. يوافق المستخدم أيضاً على التعاون مع سياسة مكافحة غسل الأموال. يؤكد المستخدمون أنهم غير متورطين في غسيل الأموال أو الجرائم المالية الأخرى. كما يؤكدون أيضاً أن جميع الأموال التي يستخدمونها تخصهم وتم الحصول عليها بطريقة قانونية.

تقع على عاتق المستخدم مسؤولية تقديم بيانات صحيحة عند إنشاء حساب والخضوع للتحقق من ”اعرف عميلك“. إذا تم اكتشاف نشاط مشبوه، يحق لنا طلب إعادة التحقق. لدينا الحق في تخزين بيانات العميل ومعالجتها ومقارنتها بقوائم الإرهابيين وغيرهم من المجرمين التي تم إنشاؤها من قِبل وكالات حكومية خاصة. إذا تم اكتشاف تطابق، تلتزم شركتنا بالاتصال بالسلطات المعنية وتزويدها بجميع المعلومات المتاحة.

أيضًا في حالة اكتشاف غسل الأموال أو غيرها من الجرائم المالية الأخرى، يحق لنا تقييد أو تطبيق عقوبات أخرى على حساب المستخدم المتورط. إلى أن يتم إعادة التحقق من المستخدم وتقديم جميع المستندات اللازمة التي تثبت شرعية أمواله، سيتم إيقاف المستخدم من اللعبة.