سياسة الخصوصية

تشرح سياسة الخصوصية هذه كيفية استخدام MelBet (يُشار إليها من الآن فصاعدًا باسم “نحن” أو “نحن”) للبيانات والمعلومات التي تقدمها لنا لدعم إدارة علاقتك مع MelBet.

يُطلب من الأعمال التجارية عبر الإنترنت بموجب القانون أن يكون لديها سياسة خصوصية، والمعروفة أيضًا باسم سياسة حماية الخصوصية، والتي تعد بمثابة دليل على مصداقية الموقع الإلكتروني وموثوقيته. بالإضافة إلى ذلك، سيكون المستخدمون على دراية بجمع واستخدام معلوماتهم الشخصية بفضل سياسة الخصوصية.

ستتم معالجة أي معلومات شخصية تزودنا بها عبر موقع MelBet الإلكتروني (يُشار إليه من الآن فصاعدًا باسم “الموقع الإلكتروني”) أو عبر أي طريقة أخرى من قبلنا وفقًا للإرشادات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه. أنت توافق على موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه من خلال تزويدنا بالمعلومات عبر الموقع الإلكتروني. يُرجى عدم استخدام الموقع الإلكتروني أو تزويدنا بأي معلومات شخصية إذا كنت لا توافق على شروط بيان الخصوصية هذا.

يلتزم موقعنا الإلكتروني بإعطاء الأولوية لحماية الخصوصية قبل أي شيء آخر من أجل ترسيخ مكانته كمصدر موثوق به حيث لا داعي للقلق من وقوع معلوماتك الشخصية في الأيدي الخطأ. نحن نحاول باستمرار الحفاظ على معلوماتك الشخصية آمنة ومأمونة ويتم التعامل معها بعناية، مع الالتزام الصارم بلوائح حماية الخصوصية.

المعلومات التي يتم جمعها واستخدامها

فيما يلي بعض التفاصيل والبيانات الخاصة بك التي قد نجمعها ونستخدمها ونعالجها:

  1. المعلومات التي تقدمها لنا من خلال ملء النماذج عبر الإنترنت أو أي بيانات أخرى ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني.
  2. سجلات المراسلات المرسلة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني أو بأي طريقة أخرى.
  3. معلومات حول المعاملات التي تجريها معنا، سواء عبر الهاتف أو على الموقع الإلكتروني أو بأي طريقة أخرى.
  4. معلومات حول الزيارات التي تقوم بها للموقع الإلكتروني، مثل عدد الزيارات، والموقع، واسم المستخدم، وبيانات الاتصال الأخرى.

قد يتم دمج بياناتك ومعلوماتك الشخصية مع بيانات أخرى واستخدامها للأغراض التالية:

  1. الاهتمام برهاناتك والتعامل مع بطاقات الائتمان والمدفوعات عبر الإنترنت.
  2. إنشاء حسابك والحفاظ عليه مع الالتزام بالتزاماتنا القانونية والتنظيمية.
  3. إجراء تحليلات المستهلكين؛ وإبلاغك بالعروض الخاصة وسلعنا وخدماتنا؛ ومراقبة المعاملات من أجل وقف غسيل الأموال والاحتيال والمراهنات غير المصرح بها إذا كنت قد منحت الإذن بذلك.

الإفصاحات

من أجل النظر في مزاعم الاحتيال وغسيل الأموال، يحق لنا أن نمنح المنظمات الرياضية والسلطات الأخرى، مثل الشرطة، إمكانية الوصول إلى المعلومات التي نعرفها عنك، بما في ذلك معلوماتك الشخصية وسجل الرهانات.

ستكون هناك حالات يجب علينا فيها منح أطراف ثالثة إمكانية الوصول إلى بياناتك الشخصية. سنعطي معلوماتك الشخصية لـ

الشركات الإضافية في شبكتنا.

  1. الشركاء والأفراد الآخرين الذين يقدمونك إلينا.
  2. شركاء الخدمة والموردين من الأطراف الثالثة الذين يساعدوننا في تقديم المواقع الإلكترونية والخدمات التي طلبتها؛ وقد يشمل هؤلاء الأشخاص الذين يساعدون في توصيل مواقعنا الإلكترونية وخدماتنا أو تسويقها أو الترويج لها، أو الذين يقدمون وظائف على المواقع الإلكترونية أو للخدمات؛ أو أفراد آخرين بإذن منك.

السلامة

نحن نتخذ جميع الخطوات المناسبة، وفقًا لما ينص عليه القانون، لضمان توثيق البيانات الشخصية التي نجمعها بدقة وحفظها بأمان. يتم حذف جميع البيانات الشخصية وفقًا للمتطلبات القانونية أو عندما لا تكون هناك حاجة إليها.

تضمن شركة MelBet نقل البيانات الحساسة بأمان عبر الإنترنت إلى خوادمنا المحمية من خلال استخدام أحدث جدار حماية وتقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة 128 بت (SSL).

لا يمكن ضمان أمان أي معلومات يتم إرسالها إلينا عبر الإنترنت. أنت مسؤول عن أمن أي معلومات ترسلها إلينا. ومع ذلك، سنتخذ جميع الاحتياطات المناسبة لحماية معلوماتك الشخصية من إساءة الاستخدام أو الفقدان أو الوصول غير المصرح به بمجرد حصولنا عليها منك.

لا يُسمح بالوصول إلى البيانات الشخصية إلا لمقاولينا وموظفينا ووكلائنا الذين يحتاجون إلى تلك المعلومات للتعامل معها. هناك عدة مستويات من الأمان، مثل الفصل بين الشبكات، وجدران الحماية، وأنظمة منع التطفل، تراقب الوصول إلى بيئتنا وداخلها. تُوجِّه أفضل الممارسات في هذا المجال تكوين خدماتنا الأمنية ومراقبتها وصيانتها. نتعاون مع أفضل مزوّدي الخدمات الأمنية في السوق للاستفادة من معرفتهم ومعلوماتهم الاستخباراتية عن التهديدات العالمية من أجل حماية أنظمتنا.

وللكشف عن الهجمات والتعامل معها، يراقب موظفو الأمن لدينا عن كثب سجلات الأحداث، وأنظمة الأمان، والإنذارات، والإشعارات من كل نظام.

التعديلات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

سيتم الإعلان عن أي تعديلات مستقبلية قد نجريها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على هذه الصفحة وستدخل حيز التنفيذ بمجرد إصدار البيان المحدّث.